أفضل تطبيقات لانشر لتغير ثيمات هواتف الأندرويد

أفضل تطبيقات اللانشر لأجهزة الأندرويد Android Launcher

يعتبر نظام أندرويد Andriod من أكثر الأنظمه مرونة وسهولة فى الأستخدام حيث تتيح للمستخدم التعديل وإضافه الواجهات والثيمات كيفما أشاءَ. لذلك وجد الكثير من تطبيقات ال”لانشر” Launcher أو (مشغل الواجهة الرئيسية)، والتى تتيح للمستخدم تغير الثيمات والواجهات وإضافة الويدجات وبعض الأدوات الاخرى التى تجعل من أستخدام الهاتف الذكى أكثر مرونة وسهوله.

سنقدم لك فى هذه المقاله أفضل تطبيقات ال”لانشر” Launcher التى تعمل عل نظام أندرويد Andriod .

تطبيق Nova Launcher

يعتبر تطبيق تطبيق Nova Launcher من أفضل وأقوى تطبيقات ال”لانشر” Launcher على الإطلاق حيث تتيح للمستخدم تركيب الثيمات وتغير الأيقونات والويدجات وتأثيرات الحركة.  وبعد أن أصبح يدعم خاصية Google Now أمكن التحكم بالهاتف عن طريق الأوامر الصوتية، ويقدم واجهات تشبه إلى حد كبير تلك التي يقدمها لانشر Andriod الرسمي.

تطبيق Arrow Launcher

يعتبر تطبيق Arrow Launcher هو الاخر من أشهر التطبيفات وأقواها، حيث يوفر للمستخدم تركيب الثيمات وتغير الأيقونات والويدجات وتأثيرات الحركة والكثير من الخلفيات المجانيه. مع أمكانية تغير تصميم ايقونات التطبيقات والاحتفاظ باعدادات التطبيق واسترجاع البيانات فى حالة فقدانها.

 

تطبيق Apex Launcher

تطبيق Apex Launcher هو الاخر من التطبيقات الرائده حيث تعدى عدد مستخدميه 50 مليون حول العالم، هو مشابه كثيرا لتطبيق Nova Launcher ولكن بمميزات اقل نوعا ولكنه يمتلك الكثير من المميزات مثل إخفاء التطبيقات وإمكانبة التحكم عن طريق الإيماءات بالإضافة للخلفيات ويحتوي على العديد من التأثيرات والصور المتحركة كما يمكن دمجه مع الأجهزة الذكية الأخرى مثل الساعات الذكية.

تطبيق Action Launcher

تطبيق Action Launcher من أكثر التطبيقات جمالا من حيث الشكل والاسهل فى الأستخدام ويمتلك العديد من المميزات جعلت الوصول للتطبيقات وأستخدام الهاتف أكثر سلاسه. ويمتلك ايضا خاصية “QuickPage” التى تتيح للمستخدم  فتح قائمه تحتوي مجموعة من التطبيقات المهمة، والتي يتم ترتيبها حسب كثرة استخدامها فقط عن طريق سحب المستخدم  لأصابعه على الشاشة من أحد الجانبين. بالأضافه للغشعارات التى تظهر بتصميم مميز وشكل رائع والكثير من المميزات الاخرى.

Article By :

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *