طريقة تحديث وترقية نظام الأندرويد إلى آخر إصدار

كيفية عمل سوفت وير جديد لهواتف الأندرويد

للحصول على أفضل سرعه ممكنه لهاتف أندرويد الخاص بك يجب ان تتوفر لديك أخر اصدار من نظام التشغيل لهواتف أندرويد.

فى هذه المقاله سنقوم بشرح خطوه بخطوه كيفية تحديث هواتف أندرويد بادئين من البحث عن عن التحديثات المتوفره الى تحمسل الإصدار المتوافر. لكن يجب ان تعلم ليس بالضروره ان تجد لهاتفك تحديث الآن مهما كان إصدارك الحالى.

ملحوظه: قمنا بتوفير صور من هاتفين مختلفين بنظامين مختلفين للتوضيح أكثر.

1- معرفة إصدار أندرويد الخاص بهاتفك

أول هذه الخطوات هو معرفه الإصدار الخاص بهاتفك  والاصدارالمتوافر لتحميله. أولاً قم بالدخول الى “إعدادات الهاتف-Settings” بعد ذلك قم بالسحب الى أسفل حتى تجد خيار”حول الهاتف-About device” قم بالدخول إليه. ستظهر لك صفحة تتوافر فيها إصدار الهاتف والبحث عن التحديثات الجديده.

 

2- الإحتفاظ بنسخه من بيانات هاتفك

كإجراء إحتياطى فقط قم بعمل نسخه من بيانات هاتفك لإسترجعها فى حالة حدوث أخطاء عند التحديث. ليس من المفترض حدوث ذلك ولكنه كما قلنا من قبل إجراء إحتياطى فقط لاغير.

3- الدخول الى قائمه الاعدادات

كما ذكرنا من قبل قم بالدخول الى عدادات هاتفك”اعدادات الهاتف-Settings” بعد ذلك قم بالسحب الى اسفل حتى تجد خيار”حول الهاتف-About device” أو “About phone” أو “About device” مهما كان الأسم المستخدم.

4- تحديث النظام Software Update

بعد دخولك الى “حول الهاتف-About device” قم بإختيار “تحديثات النظام-Software Update” ليقوم الهاتف بعمل بحث عن التحديثات المتواجده. إذا كان يتوافر إصدار جديد لدى هاتفك سسيظهر لك لتقوم بتحميله مباشرة. وإن كان هاتفك محدث ستظهر لك رساله بأن “النظام محدث”

  

ملحوظه: تأكد من إتصالك بشبكه الواى فاى لأن غالبا ما تكون حجم التحديثات كبير بعض الشئ.

 

 

Article By :

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *